الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر موعد للتقديم في التعليم المدمج بجامعة القاهرة 2024 والأوراق المطلوبة

التعليم المدمج
التعليم المدمج

حددت جامعة القاهرة آخر موعد لتسجيل الطلاب في التعليم المدمج بالترم الحالي 2024 حيث حذرت الجامعة بتجنب التعامل مع أشخاص غير معروفين نظرًا لطلبهم مبالغ مالية مقابل الحصول على خدمات غير قانونية.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم الطلاب في التعليم المدمج بجامعة القاهرة والأوراق المطلوبة للتسجيل حيث وفرت الجامعة أشخاصًا للرد على الاستفسارات عبر القنوات الرسمية للمركز للتعامل معها محذرة من عدم التعامل مع الأشخاص الذين عم خارج هذه القنوات الرسمية نظرًا لانتشار حالة من النصب والاحتيال خلال الفترة الأخيرة.

آخر موعد لتسجيل التعليم المدمج بجامعة القاهرة

أعلنت جامعة القاهرة عن آخر موعد لتقديم الطلاب في التعليم المدمج في يوم 24 أبريل 2024، وننشر لكم الأوراق المطلوبة للتسجيل وهي كالتالي:

الأوراق المطلوبة للتسجيل في التعليم المدمج بجامعة القاهرة

- بعد اجتياوز اختبارات القبول

- يرفق أصل شهادة الميلاد.

- أصل المؤهل

- أصل إثبات التجنيد للذكور

- 4 صور شخصية وصورة من بطاقة الرقم القومي

ويمكن التواصل مع جامعة القاهرة عبر هذه الأرقام للحصول على معلومات وتفاصيل أكثر عبر الهاتف: 0237600970 أو زيارة موقعهم الإلكتروني من هنــــــــــــــــــا

كما يمكنكم متابعتنا على صفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنـــــــــــــــــــــــــا

ايه شروط التعليم المدمج؟

- يمكن قبول حاصلي المؤهلات العليا "بكالوريوس وليسانس" في برامج التعلم المدمج بمجرد حصولهم على المؤهل دون الحاجة إلى فترة انتظار.


- يمكن لحاصلي المؤهل الفوق المتوسط بنظام العامين "ثانوية عامة وعامين معهد" التقدم لبرامج التعلم المدمج بعد الحصول على المؤهل دون فترة انتظار.


- يمكن لحاصلي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها التقدم لبرامج التعلم المدمج بعد مرور عامين على الأقل من تاريخ الحصول على المؤهل.


- يُستثنى من شرط الفترة الزمنية المذكورة أعلاه الطلاب المصريين المقيمين بالخارج الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، شريطة أن يكون لديهم إقامة سارية، وأبناء شمال وجنوب سيناء.


تنصح جامعة القاهرة جميع الطلاب بضرورة الإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في الوصول إلى الأشخاص الذين يطلبون منهم أموال لتقديم خدمات غير قانونية، تأكيدًا على أن جميع الشكاوى المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست صحيحة، وأن المركز يتخذ إجراءات صارمة لمنع أي تعديلات أو تغييرات في نتائج الامتحانات.

اقرأ أيضًا

اعرف المادة الثانية إيه.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الازهري الترم الثاني 2024

التعديل الوزاري 2024 .. ما مصير الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة