الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 03:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأحد.. كلية الفنون والتصميم بالأكاديمية العربية تنظم ندوة «تأثير الذكاء الاصطناعي على الفن» قائمة المرشحين لـ جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 حالة الطقس غدًا الجمعة 10-5-2024.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية عاجل.. قفزة في سعر الدولار داخل البنوك بمنتصف التعاملات محمد ممدوح.. حكاية صبي القهوة الذي تحول لممثل وقصة فوبيا المانجو (فيديوجراف) إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أمس اعرف هتقبض امتى؟... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة موقف محمد صلاح.. الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2024 تراجع جديد في أسعار الذهب اليوم بمنتصف التعاملات القصة الكاملة لإلقاء معلمة ماء مغلي على تلميذة بإحدى مدارس فيصل مع انطلاق الدورة 32.. معلومات عن اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة وأبرز الاتفاقيات التي تم توقيعها ربنا يصلح حالنا وحالكم.. شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد عودتها للنجم أحمد العوضي

تعطل الخدمات على الموقع الرسمي للنيابة العامة في هذا الموعد

تعطل الخدمات على الموقع الرسمي للنيابة العامة
تعطل الخدمات على الموقع الرسمي للنيابة العامة

الموقع الرسمي لـ النيابة العامة .. أعلنت النيابة العامة، تعطل الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الموقع الرسمي لـ النيابة العامة لجمهور المواطنين، ممن يستفيدون من الخدمات الإلكترونية التي توفرها لهم النيابة العامة، والتي يأتي على رأسها خدمات نيابات المرور، «الاستعلام عن المخالفات المرورية، أو إجراء التصالح الفوري، أو الدفع الإلكتروني للمخالفات، أو تقديم التظلمات عن قيمتها»، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تخص عمل النيابات المتنوعة «الجنائية، والأسرة»، وذلك نتيجة إجراء تحديثات فنية على الموقع الرسمي لـ النيابة العامة مساء اليوم.

تعطل خدمات النيابة العامة الإلكترونية لمدة 9 ساعات

وأشارت النيابة العامة في بيان لها، أنه سيتم البدء في التحديثات الخاصة بـ الموقع الرسمي لـ النيابة الإدارية، والذي يمكن الدخول له من خلال هذا الرابط، «http://ppo.gov.eg»، أو بالضغط هـــنـــا، بداية من الساعة 11 مساء اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024، على أن تنتهي هذه التعديلات صباح غدٍ الاثنين الموافق 22 أبريل 2024، موضحة أن هذه التحديثات تؤثر على الخدمات المميكنة التي يمكن الاستفادة منها من خلال الموقع الرسمي للنيابة العامة، لمدة تصل لـ 9 ساعات ليلا.

وأكدت النيابة العامة في بيانها، أن الموقع الرسمي للنيابة العامة، سوف يخضع لإجراء بعض التحديثات بداية من الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024، على أن تنتهي هذه التحديثات صباح غدٍ الاثنين الموافق 22 أبريل 2024، في تمام الساعة الثامنة صباحا.
وأشار بيان النيابة العامة، إلى أنه من المتوقع أن تتأثر الخدمات الرقمية التي يقدمها الموقع الرسمي للنيابة العامة، لجمهور المواطنين، وذلك نتيجة التحديثات التي يتم إجراؤها على الموقع.

اقرأ أيضا

رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية في مصر والخطوات بالتفصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة