الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:31 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مني فاروق.. الفيديو المسئ يطاردها والتوبة لم تساعدها علي العودة للفن وهذا ما طلبته من تامر حسني

مني فاروق
مني فاروق

أثارت الفنانة مني فاروق حالة كبيرة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بسبب انتشار أخبار تفيد إن الفنانة منى فاروق ارتبطت بالمطرب الشاب يحيي علاء، والذي سارع ونفي هذه الشائعة، مشيرًا أنه فوجئ بتهنئة الجمهور له علي خبر خطوبته.

الحظ السيئ يطارد مني فاروق

والحقيقة إن اسم منى فاروق مرتبط دائما بإثارة الجدل، ومن الواضح أن الحظ السئ يطاردها رغم إنها أعلنت توبتها، وطلبت من الجمهور اكتر من مرة انه يسامحها بسبب انتشار الفيديو الفاضح لها، مع المخرج خالد يوسف، والذي حسبت وخسرت كثيرًا بسبب انتشاره، ومنها إنها لم تستطيع العودة للتمثيل مرة أخري حتي الآن.

وحاولت منى فاروق الانتحار أكثر من مرة بسبب رفض لناس لتوبتها، ومعايرة الناس لها في كل فترة وتعليقات مسيئة لها، ويذكروها بأزمتها، ما يجعل المنتجين يرفضوا العمل معها، وقالت إنها ترغب في استكمال بقية حياتها «فنانة شريفة»، مشيرة أنها ذهبت لبيت الله في السعودية لكي تكفر عن ذنوبها، وأنه يوجد أشخاص عرضوا عليها العمل مقابل أفعال منافية للآداب.

مني فاروق: عايزة أكون شريفة

وعلقت منى فاروق في تصريحات تلفزيونية لها قائلة: «عايزة أكون شريفة، وأعيش بالحلال، ومعملش حاجة حرام، أنا زرت بيت ربنا، لكن الناس بتحاربني، والسبكي خايف يشغلني والناس بيهاجموه، وبيتعرض عليّا أعمل حاجات قلة أدب مقابل الشغل».

وطلبت منى فاروق من الفنان والمطرب تامر حسني طلب اعتبره البعض أنه طبيعي وغيرها رفضه وقالت: «شغلني معاك يا نجم الجيل»، وأوضحت أنها قابلت الفنان تامر حسني عندما كان يحيي حفل الفنانة رنا سماحة، والتقطت معه صورة تذكارية وطلبت منه مشاركته في أعماله الفنية.

شائعة ارتباط مني فاروق وتامر حسني

وتابعت: «فوجئت في اليوم اللي بعده انتشار شائعة ملهاش أساس من الصحة عن وجود علاقة عاطفية تجمعني بالفنان تامر حسني، مضيفة: «أقسم بالله ما معايا رقم تليفونه».

ويحتوي أرشيف منى فاروق الفني على 4 مسلسلات درامية فقط وهي: "ظل الرئيس، رحيم، الأب الروحي 2، أيام"، ولم تشارك في السينما إلا في فيلم واحد هو "الخلبوص".

وتأثرت مسيرة منى فاروق بأزمات عديدة منها القبض عليها بتهمة ارتكاب فعل فاضح، مع مخرج شهير، وبعد خروجها طالبت من الجمهور وزملائها دعمها حتى تستطيع العودة للفن.

اقرأ أيضًا:

مني فاروق تثير الجدل بفيديو مخل للأداب والجمهور يهاجمها

عودة مني فاروق للتمثيل من خلال ”آل هارون” تثير الجدل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.