الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عودة مني فاروق للتمثيل من خلال ”آل هارون” تثير الجدل

مني فاروق
مني فاروق

أثارت الفنانة مني فاروق الجدل مرة أخري بعد عودتها للدراما من خلال مشاركتها في فيلم "آل هارون" وذلك يعد أول عمل فني لها بعد أزمتها الأخيرة وعودتها إلى مصر مؤخرًا.

وقالت مصادر من داخل المسلسل أن صناعه يعيشون في حالة من القلق والتردد حول الدفع بمنى في مشاهد العمل، خوفا من رد فعل الجمهور وتعرض العمل للهجوم، وهذا كان سبب في تقليص الدور الممنوح لمنى والاكتفاء بأن تكون ضيف شرف ببعض المشاهد فقط.

مؤخرا بدأ اسم منى فاروق يتردد من جديد بعد عودتها للظهور مجددا في الوسط الفني، بعد فترة غياب عقب أزمة الفيديوهات المخلة مع أحد المخرجين، والتي أثيرت مطلع عام 2019.

وكان آخر أعمال منى فاروق الفنية قبل أزمة الفيديوهات المخلة، مسلسل "رحيم" مع النجم ياسر جلال والذى عرض فى رمضان 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث لعبت فيه دور زوجة شقيق الفنان ياسر جلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.