الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:41 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرّف أسعار الفضة اليوم الإثنين 22 أبريل 2024

أسعار الفضة اليوم
أسعار الفضة اليوم

أسعار الفضة اليوم، يتزايد بها الاهتمام بشكل خاص، مع الارتفاع الكبير في أسعار الذهب ولجوء الكثيرون إلى الاستثمار في الفضة، كأحد الملاذات الآمنة.

ومع الارتفاع الجنوني في أسعار الذهب، باتت الفضة هي الملجأ للمدخرات لدى الكثيرون، ولهذا نستعرض في السطور التالية أسعار الفضة اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2024.

أسعار الفضة في العالم

أمّا ما يميز الفضة عن سعر الذهب هو أن سعر الفضة يرتفع بشكل تدريجى وينخفض بشكل تدريجى أيضًا بخلاف سعر الذهب الذي قد يرتفع بشكل جنوني بين ليلة وضحاها.

يذكر أن العقوبات الجديدة على صادرات المعادن الروسية كانت قد تسببت في ارتفاع أسعار المعادن إلى أعلى مستوياتها في 15 شهرًا الأسبوع الماضي. كما عززت بعض البيانات الاقتصادية الإيجابية من الصين المعنويات.

الاستثمار في الفضة

وتدخل الفضة تدخل في تصنيع العديد من الصناعات، مثل الأجهزة الطبية والسيارات والطاقة الشمسية والعديد من الاستخدامات الأخرى، مما يجعلها من المعادن المهمة القابلة للزيادة مع كل عام، نظرًا لزيادة الطلب.

ويقدّم الخبراء مجموعة من النصائح عند شراء السبائك الفضة ومنها أن يتم الشراء من مصدر موثوق، كما أن تكون السبائك مختومة بختم مصلحة الدمغة والموازين، ومغلفة وعليها اسم الشركة والعلامة التجارية.

أسعار الفضة اليوم الإثنين 22 أبريل 2024

  • أونصة الفضة وصلت إلى: 1,495.216
  • الفضة النقية عيار999 وصلت إلى: 47.98
  • الفضة البريطانية عيار 958 وصلت إلى: 46.01
  • الفضة الاسترليني عيار 925 وصلت إلى: 44.42
  • فضة العملات عيار 900 وصلت إلى: 43.22
  • فضة المجوهرات عيار 800 وصلت إلى: 38.42
  • فضة عيار 880 وصلت إلى: 42.26

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.