الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:21 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كنت بمشي أقول يا حيطة داريني وكان إحساس بايخ“.. أبرز تصريحات مي كساب عن دورها في العتاولة

بوستر مسلسل العتاولة
بوستر مسلسل العتاولة

تصدر اسم الفنانة مي كساب تريند السوشيال ميديا، وذلك بعدما كشفت أمس في برنامج "كلام نواعم" عن العديد من التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية، منها سبب قيامها بعملية تكميم المعدة، وعن رد فعل زوجها المطرب أوكا بعد انقاص وزنها، وعن دور "عائشة" التي قدمته في مسلسل العتاولة التي نافست به في رمضان الماضي 2024، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاتها.

تصريحات مي كساب

قالت الفنانة مي كساب، أن موافقة زوجها، المطرب أوكا على اجراءها لعملية تكميم معدة كانت العقبة الوحيدة التي كانت أمامها قبل اتخاذها هذا القرار، مُعلقة: "كانت العقبة الوحيدة هي هل محمد يمكن أن يوافق، ولم يكن سهلًا أن أقنع نفسي لأنني جبانة".

وأكدت مي كساب، على أنها اتخذت هذا القرار بسبب رغبة ابنتها داليدا ذات الـ 6 سنوات، أن تراها نحيفة وترتدي أحذية ذات الكعب العالي وأن تضع أحمر الشفاه، ففهمت من كلامها أن ابنتها لا تحب شكلها القديم.

سبب إجراء مي كساب لعملية تكميم المعدة

وقالت مي كساب، أن زوجها أوكا متصالح مع نفسه وغيرته صحية، وأن وزنه زاد بعض الشيء، وأصبح له كرش صغير، لكنه سعيدًا به،مُضيفة:"أنا قضّيت عمري كله أعمل ريجيم، ووصلت لمرحلة أن الريجيم لم يعد يؤثر".


كما تطرقت مي كساب للحديث عن دورها في مسلسل “ العتاولة ”، وأكدت على أن الجمهور كرهها بسبب ملامح الشر التي كانت مسيطرة عليها، مُتابعة:" شخصية عائشة، كنت بمشي يا حيطة داريني، كان إحساس بايخ ومش حلو لما تحسي بالكره في عيون الناس نتيجة دور، أنا في واحد شافني في أبو ظبي قالي أنا كل يوم كنت بشتمك، قولته أهدى طيب أنا مي دلوقتي، لسه متأثرين بالموضوع أوي".


أبطال مسلسل العتاولة

المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي

اقرأ أيضًا:


مدخلش بينا شيطان.. أحمد السقا يكشف أسباب نجاح مسلسل العتاولة


بعد تصدره للتريند.. أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.