الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:29 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته

وفاء عامر
وفاء عامر

قالت الفنانة وفاء عامر، أن ما جذبها لتقديم شخصية صباح الجياش في مسلسل حق عرب، هو الفنان أحمد العوضي كونه بطل العمل، وشركة سينرجي التي أنتجت المسلسل.

وفاء عامر تكشف كواليس لقاءها الأول مع أحمد العوضي في الدالي

وتابعت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "العوضي أول حد أشتغل معانا في مسلسل الدالي وتربية الفنان الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته وتفاصيله واحساسه، والمخرج إسماعيل فاروق كمان اللي خلاني أشارك في المسلسل وكان بيتدخل في كل حاجه وأنا مديونه له بحاجات كتيرة".

وفاء عامر تشيد بـ مؤلف مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

وأشارت وفاء عامر، إلى أن المؤلف محمود حمدان كتب العمل بشكل جيد، معقبة: "مش هقدر أقول العمل رقم واحد لكنه كان من أوائل الأعمال وتريند، لكن لقيت في أعمال كتير أتعرضت في دراما رمضان 2024 ومحدش شافها وبقت رقم واحد".

وأوضحت وفاء عامر، أنها لم تحضر أي مشهد في عمل تقدمه ليس كونها فنانة جيدة وموهوبة، معقبة :"مش علشان أنا قوية، بالعكس ساعات بقول أنا بليدة وخايبه ومبعرفش.. علشان مبقاش عامله إيه لأن رد الفعل يحدث عندما يقع الفعل أمامي".

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية وفاء عامر في مسلسل حق عرب

رمضان 2024.. وفاء عامر والدة ياسر جلال في مسلسل جودر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.