الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتفاع في أسعار النفط العالمية بسبب الحروب في الشرق الأوسط

أسعار النفط اليوم
أسعار النفط اليوم

أسعار النفط داخل الاسواق.. لا تزال أصداء حالة التوتر التي تخيم على منطقة الشرق الأوسط تجلب المخاطر، بالإضافة إلى ما تحققه من اضطرابات عديدة في أسعار الكثير من السلع، والتي يأتي على رأسها النفط، حيث تأثرت أسعار النفط بالحرب الدائرة بين إسرائيل، وإيران.

أسعار النفط اليوم الثلاثاء

أسعار النفط .. وكانت الفترة الماضية قد شهدت هبوطا في أسعار النفط العالمية، إلا أنه مع تزايد وتيرة الحرب والتهديدات بين الجانب الإسرائيلي، والإيراني، تأثرت أسعار النفط، وفوجئ الجميع بارتفاعها بصورة كبيرة بعد حالة من الهبوط النسبي.

أسعار النفط العالمية اليوم في الاسواق

أسعار النفط .. ويفسر بعض المحللين الاقتصاديين، الزيادات التي لحقت بأسعار النفط، بوجود مخاوف كبيرة لدى السوق العالمي في نقص الحصة المخصصة للتصدير للسوق العالمي بعد قيام الدول التي تعيش الحروب باستيراد كميات تزيد على حاجتها استعدادا لأية أزمات قد تطول أراضيها.

ارتفاع أسعار النفط العالمية

وسجل خام برنت، نحو 87 دولارًا للبرميل، حيث ارتفعت أسعاره بما يقترب من 0.2% في مستهل اليوم، وفق مؤشرات بلومبرج، بعدما حققت أسعاره خسارة بنحو 0.3% أمس الاثنين، فيما وصل خام غرب تكساس الوسيط إلى ما يزيد على 82 دولارًا.

اقرأ ايضا:

ارتفاع أسعار النفط وبرنت يسجل 79.43 دولار للبرميل

خام برنت يسجل 82.83 دولار للبرميل .. استقرار أسعار النفط اليوم الأربعاء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة