الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد استثغاتها على الهواء مباشرةً بسبب الكلام.. مشيرة إسماعيل تتصدر التريند

مشيرة إسماعيل
مشيرة إسماعيل

تصدر اسم الفنانة مشيرة إسماعيل، تريند السوشيال ميديا، بعدما استغاثت على الهواء، خلال برنامج الستات لرئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة، وذلك لأنها تعيش في عمارة بحي مصر الجديدة منذ أكثر من أربعين عامًا، وكانت مفاجأة لها ولجيرانها اكتشافهم أن الدور الأرضي قد تم تأجيره لإنشاء مستشفى للكلاب.

وأشارت إلى أن سكان العمارة كانوا غير متوقعين أن يتم استغلال الدور الأرضي بهذه الطريقة، خاصةً وأن العمارة مخصصة للسكن وليست لأغراض تجارية أو إدارية.

الفنانة مشيرة إسماعيل

الكلب قد البقرة.. مشيرة إسماعيل تعلن استغاثتها على الهواء

أكدت أن استخدام الدور الأرضي كمستشفى للكلاب يعد مخالفًا للقوانين، معتبرة أن حجم بعض الكلاب في المستشفى كبير للغاية، حيث قالت:" الكلاب حجمها مش طبيعي، الكلب قد البقرة الصغيرة".

وأوضحت إنها قامت بالتواصل مع الجهات المعنية مثل رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة وحي مصر الجديدة لحل هذه المشكلة، لكنها لم تحصل على ردود فعل إيجابية حتى الآن.

مشيرة إسماعيل تعبر عن استغرابها من عدم اتخاذ أي إجراءات لحماية حقوق السكان

وعبرت مشيرة إسماعيل عن استغرابها من عدم اتخاذ أي إجراءات لحماية حقوق السكان، معتبرة أن الانضباط واحترام حقوق الآخرين يجب أن يكون لهما الأولوية في هذا الزمن، مُتابعة:"أنا استغربت إن مفيش حد بيتحرك، إحنا مش في زمن ده قريبي وده صاحبي، إحنا دلوقتي في زمن الانضباط، مينفعش حد يطغى على حقوق الآخرين".

آخر أعمال مشيرة إسماعيل

وكانت آخر أعمال الفنانة مشيرة إسماعيل السينمائية، فيلم يوم من الأيام الذي تم عرضه عام ٢٠١٧، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد مصطفى، ﺗﺄﻟﻴﻒ وليد يوسف، وهو بطولة محمود حميدة، هبة مجدي، مشيرة إسماعيل، لطفي لبيب، رامز أمير، محمد حسني.

اقرأ أيضًا:

في ذكرى ميلادها.. معلومات عن الفنانة مشيرة إسماعيل.. تزوجت علي الحجار رغم رفض أسرتها.. و فوازير ”عمو فؤاد” سبب شهرتها

توفى والدها وعمرها 9 شهور ..وعملت راقصة ..و تزوجت على الحجار وانفصلت عنه بسبب ”حالته النفسية ” .. حكايات صادمة في حياة الحاجة مشيرة إسماعيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.