الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يرحل «زيزو» عن الزمالك للدوري السعودي؟ مفاجأة من قلب السعودية تكشف التفاصيل

هل يرحل «زيزو» عن الزمالك للدوري السعودي
هل يرحل «زيزو» عن الزمالك للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة مفاوضات نادي التعاون السعودي، مع الدولي المصري أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك لنادي التعاون

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن نادي التعاون السعودي ينفي وجود أي مفاوضات سواء مع إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، أو أحمد سيد زيزو، لاعب القلعة البيضاء.

وأضافت الصحيفة، أن النادي القصيمي لا يرغب في التعاقد مع لاعب من الكرة المصرية، مضيفه أن النادي السعودي لا يعلم أسباب تداول هذه الأخبار خلال الفترات الماضية.

ويستعد أحمد سيد زيزو للمشاركة مع الفارس الأبيض، في مواجهة دريمز الغاني، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي الكونفيدرالية، خلال الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

ويسعى نادي التعاون تحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يتواجد في المركز الخامس بدوري روشن، وذلك بعد وصوله للنقطة الـ 48 بعد خوض 28 جولة.

اقرأ أيضا:

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة أرسنال ضد تشيلسي اليوم الثلاثاء 23-4-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.