الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:18 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. إيرادات متوسطة لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة للنجم هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد نجاحًا كبيرًا، خلال موسم أفلام عيد الفطر 2024، سجل أمس إيرادات متوسطة بلغت 658 ألف جنيه، وهذا جعله يواصل تصدره للمركز الثاني في شباك التذاكر.

وبجانب فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" ينافس حاليًا في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4 أفلام، هم: "شقو، وعالماشي، وأسود ملوّن، الحريفة" وسوف ينضم لهم فيلماً آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، مناسب لموسم العيد، فهذه النوعية من الأعمال تحقق دائماً نجاحًا كبيرًا عند طرحها في مواسم الأعياد.

والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ ايضًا:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

كواليس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.