الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:23 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد

فاصل من اللحظات اللذيذة
فاصل من اللحظات اللذيذة

ينافس الفنان هشام ماجد في موسم أفلام عيد الفطر 2024، من خلال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي تشارك فيه النجمة هنا الزاهد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك الفنان هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بشخصية مهندس معماري يدعي صالح، ويعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، والتي تجسد شخصية دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد، هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء.

ويشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد أيضا الفنان بيومي فؤاد ويقدم شخصية صاحب شركة عقارات ومدير هشام ماجد، ويقوم برفده من الشركة، ويظهر كل من هشام، وهنا، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز بشخصيتين لكل منهما.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة كل من هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تفاصيل مسلسل أشغال شقة

جدير بالذكر أن هشام ماجد حقق نجاح كبير، في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل أشغال شقة، و شاركت فيه كل من أسماء جلال، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، كما تصدر تريند الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شاقة كل من، أسماء جلال، هشام ماجد، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، انتصار، إيمان السيد، نهى عابدين، وأنعام سالوسة من تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال هشام ماجد الدرامية هو مسلسل اللعبة والذي عرض رمضان الماضي بمشاركة كل من شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ وآخرين ومن تأليف سعد والي، وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضًا:

هشام ماجد يرد علي الانتقادات الموجهة لفيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة

موعد عرض فيلم ”فاصل من اللحظات اللذيذة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.