الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 04:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام ماجد يرد علي الانتقادات الموجهة لفيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة
فاصل من اللحظات اللذيذة

حرص الفنان هشام ماجد على الرد علي الانتقادات التى واجهها بسبب فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بأنه يتشابه مع فيلم "باربى".

وقال هشام ماجد فى برنامج et بالعربى أحنا بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ده ملوش علاقة بباربي خالص، بس فعلا هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم.

هشام ماجد يكشف كواليس تعاونه مع هنا الزاهد

واشار هشام ماجد ان الفنانة هنا الزاهد شاطرة جدًا ودؤوبة في شغلها، وانه بيحب يشتغل معاها، وهنا بتضحك جدا بس مش أكتر من الرجالة، الرجالة كوميدية أكتر، وذلك أثناء حلوله كضيف على الإعلامية سارة الدندراوي وذلك ضمن حلقات برنامجها الشهير تفاعلكم

وقال هشام إن الناس ربطت بين فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وباربي بسبب فستان هنا الزاهد والذى ظهرت به فى برومو الفيلم ويشبه إلى حد كبير فستان باربي.

وقال هشام ماجد أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أستغرق عاما كاملا فى التصوير، وتم كتابة السيناريو الخاص به منذ عامين ونصف قبل باربي بفترة طويلة.

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداثه حول المهندس المعماري المتزوج من الفنانة هنا الزاهد، ويعيشان حياة تعيسة، إلى أن يحدث شيء يغير مسار، حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

ويشارك في فيلم فاصل من اللحظات السعيدة كل من هنا الزاهد، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وطه دسوقي، وجان رامز والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب.

اقرأ أيضًا:

عالماشي وشقو.. قائمة أفلام عيد الفطر المبارك 2024

طرح البوستر الترويجي الأول لـ فيلم شقو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.