الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح البوستر الترويجي الأول لـ فيلم شقو

فيلم شقو لـ عمرو يوسف
فيلم شقو لـ عمرو يوسف

أطلقت الشركة المنتجة لـ فيلم "شقو" للنجم عمرو يوسف، البوستر التشويقي الأول للعمل، والذي ظهر من خلال بطل العمل عمرو يوسف منفرد بلوك تشويقي مختلف.

تفاصيل فيلم شقو للفنان عمرو يوسف

وتدور أحداث فيلم شقو لـ عمرو يوسف، في جو من الأكشن والكوميديا، حول صديقين خارجين على القانون، يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة، بمساعدة شخصيات أخرى، وتتصاعد الأحداث.

ويشارك في فيلم شقو كل من عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وامينة خليل، والنجمة يسرا، وعباس أبو الحسن، ومحمد جمعة، ويظهر به العديد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرض العمل في عيد الفطر المبارك، في جميع دور العرض السينمائية.

عمرو يوسف يشارك في فيلم أولاد رزق 3

يذكر أن النجم عمرو يوسف بدأ تصوير دوره، ضمن أحداث فيلم "أولاد رزق 3"، والمقرر طرحه في السينمات خلال العام الجاري.

ويشارك في بطولة، فيلم ولاد رزق 2 بجانب النجم عمرو يوسف كل من أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم النجمة غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضًا:

أبرزهم أسر ياسين وعمرو يوسف .. سحر السينما يخطف نجوم الفن

عمرو يوسف يغازل زوجته كندة علوش بكلمات رومانسية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.