الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 10:14 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

4 أفلام تنافس فى موسم عيد الأضحى 2024.. تعرف عليها

مشهد من فيلم ولاد رزق 3
مشهد من فيلم ولاد رزق 3

يبحث الجمهور خلال هذه الفترة عن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 التي سوف تطرح في السينمات، من المقرر أن يضم الموسم السينمائي عددًا من الأفلام المميزة تتنوع بين الأكشن والكوميدي والرومانسي، ولم تنتهي غالبية الأفلام من تصوير المشاهد ومازالت تخضع للمسات النهائية.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أفلام عيد الأضحي المبارك لعام 2024

فرقة الموت

ينافس أحمد عز في موسم العيد الأضحي بفيلم فرقة الموت ، وتدور أحداث فيلم فرقة الموت في إطار الأكشن، حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خط الصعيد، ويدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في فيلم فرقة الموت كل من أحمد عز، وآسر ياسين، ومنة شلبي، ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وعصام عمر، كما أنه من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

ولاد رزق 3

وتشهد أحداث فيلم "ولاد رزق 3" قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

وتم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق.

فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، بطولة أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال

وظهر محمد إمام في البرومو الخاص لفيلم اللعب مع العيال، بشخصية "علام"، الذي يتولى مهمة تدريس مجموعة من الأطفال في فصل مدرسي بسيط، ويحدث موقف كوميدي بينهم وهو يشرح لهم الدرس الأول.

كما تضمن الإعلان مشهدًا جمع بين محمد إمام والنجم باسم سمرة، يقوم فيه الأخير بتقديم أصابع من الديناميت لمحمد إمام بطريقة كوميدية.

والفيلم من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة المكس

كما ينافس الفنان أحمد فهمي في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم عصابة المكس، و يجسد شخصية رئيس عصابة يدعى «المكسيكي» ، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية. ويشاركه البطولة روبي، حاتم صلاح، أوس أوس، لبلبة، أحمد فهيم، من تأليف أمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان.

اقرأ ايضًا:

بالأرقام..تراجع إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك إلي 3 ملايين و603 ألف جنيه

بالأرقام.. إيرادات أفلام السينما في أول أيام عيد الفطر 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.