الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 10:14 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة.. هتاخد كام

موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة
موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة

موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة.. فرحة كبيرة ينتظرها قطاع عريص من العاملين بالقطاع الخاص، خاصة بعد قرار المجلس القومي للأجور، برفع الحد الأدنى لأجور العاملين بالقطاع الخاص ليصل إلى 6000 جنيهًا.

والمرتقب أن يتم الإعلان عن موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة خلال الأيام المقبلة، حيث سيتم الصرف من خلال مرتبات شهر مايو المقبل بالزيادة الجديدة.

موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة

وسيتمكن العديد من الموظفين والعاملين في القطاع الخاص بمعرفة أجورهم بعد رفع الحد الأدنى للأجور، عند تحديد موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة.

وتجدر الإشارة إلى أن العاملين بالجهاز الإداري للدولة البالغ عددهم 4.5 مليون موظف بالقطاع الحكومي تمكنوا من صرف مرتبات شهر أبريل 2024 منذ الأحد الماضي الموافق 21 أبريل، ويستمر حتى يوم 28 من الشهر ذاته.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024

وعن موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024، فإنه قد اقرر من قبل وزارة المالية مسبقًا بأنه سيتم صرف مرتبات شهر مايو 2024، خلال الفترة من الخميس 23 مايو وحتى الأربعاء 29 مايو، وفقًا لما أعلنت عنن في إطار التيسير على العاملين بكافة الجهات الإدارية للدولة، وحفاظًا على التدفقات النقدية للخزانة العامة.

مرتبات شهر مايو 2024 الزيادة الجديدة للعاملين بالقطاع الخاص

وسوف تشمل مرتبات شهر مايو 2024 الزيادة الجديدة للعاملين بالقطاع الخاص، وتبدأ إتاحة المستحقات في ماكينات الصراف الآلي طبقًا لجدول المواعيد المقررة من الوزارة.

تطبيق قرار زيادة الحد الأدنى للأجور

وتجدر الإشارة إلى أنه وبحسب القرار ففي حالة تعرض المنشأة لظروف اقتصادية يتعذر معها الوفاء بالحد الأدنى للأجور، يجوز لها أن تتقدم بطلب الاستثناء من الالتزام المشار إليه بالمادة الأولى طبقا للقواعد، والإجراءات الموجودة على الموقع الرسمي لكل من وزارتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والعمل في موعد غايته 15 مايو من تمام 2024 على أن يكون ذلك عن طريق الاتحادات التابعة لها.

إقرأ أيضًا:

بكرة المرتب في جيبك.. جدول صرف مرتبات الموظفين لشهر أبريل 2024

جهز جيبك القبض نازل.. جدول صرف مرتبات شهر أبريل 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.