الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:28 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطة الحكومة لتطوير مصانع النصر للمواسير بالشراكة مع القطاع الخاص

وزيرلا قطاع الأعمال
وزيرلا قطاع الأعمال

تدرس وزارة قطاع الأعمال العام برئاسة الدكتور محمود عصمت، إضافة خطوط جديدة لمصانع النصر للمواسير بالشراكة مع الشركات الخاصة بالقطاع الخاص.

مستجدات تنفيذ المشروعات الجديدة

أجرى الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، جولات ميدانية، بهدف متابعة سير العمل بالشركات التابعة والوقوف على مستجدات تنفيذ المشروعات الجديدة التى يجرى تنفيذها بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، ويأتي ذلك في إطار الخطة الشاملة للتطوير والتحديث وزيادة الإنتاج وتحسين معدلات الأداء وتوطين التكنولوجيا والتوسع فى التصنيع والاهتمام بالصناعات التحويلية.

وزار وزير قطاع الأعمال؛ مصانع شركة النصر المتخصصة في إنتاج وتصنيع المواسير التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، وراجع خطة التشغيل والالتزام بتوفير مخزون من المواد الخام ومستلزمات الإنتاج وتنفيذ برامج الصيانة طبقا للمواعيد المحددة لها والوفاء بالعقود التصنيعية خاصةً التي ترتبط بالمشروعات الخاصة بـ حياه كريمة، مع الوقوف على أعمال تنفيذ خطة تطوير الشركة وخطوط إنتاجها وإدخال صناعات جديدة وغيرها من المشروعات التى يجرى تنفيذها بالتعاون مع القطاع الخاص.

بدأ الدكتور عصمت جولته الميدانية بتفقد مصانع الشركة، والتي شملت القطاعات الرئيسية الثلاثة لإنتاج المواسير الملحومة طوليًا وحلزونيًا، ومراحل العملية الإنتاجية في كل قطاع، ومدى الالتزام بتوفر مخزون كافي من مستلزمات الإنتاج طبقا لمخطط التشغيل الخاص بكل قطاع، والالتزام بتنفيذ برامج الصيانة لخطوط الانتاج على التوالي ومراجعة قطع الغيار اللازمة لذلك.

اقرأ أيضا.. أسعار الدواجن اليوم 24-4-2024 وتراجع جديد

اقرأ أيضا.. أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 24-4-2024 في الأسواق ومنافذ البيع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.