الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الخميس 25-4-2024.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من التعرض لأشعة الشمس

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. مازالت البلاد تعانى من الموجة التى تشهدها حالة الطقس منذ الثلاثاء الماضي، وتستمر الموجة اليوم الخميس الموافق 25 إبريل 2024، كما يستمر ارتفاع درجات الحرارة في احساس الناس بالحر الشديد بالرغم من عدم بداية فصل الصيف رسميا.

حالة الطقس اليوم

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الخميس سيكون حارا على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري،والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء ومحافظات ومدن جنوب الصعيد، بينما تقل درجات الحرارة ليلا بمعدلات قليلة، ليشعر الناس بطقس مستقر.

الأرصاد تحذر من طقس اليوم الخميس

وحذرت الأرصاد الجوية، من التعرض لأشعة الشمس خلال ساعات النهار اليوم الخميس، حيث يشهد الطقس درجات حرارة مرتفعة ، من الممكن أن يؤثر ذلك سلبا على المواطنين، ويزيد حالة الخمول لديهم وعدم القدرة على إنجاز الأعمال اليومية.

الظاهر الجوية المتوقعة اليوم الخميس

أكدت الأرصاد أن ارتفاع درجات الحرارة اليوم يصحبه رياح رملية وترابية ، قد تؤثر على الرؤية، خاصة في مناطق شمال اصعيد ومدن القناة، وبعض المناطق في القاهرة الكبرى.

بالإضافة إلى سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، مع إمكانية أن تكون رعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

بالنسبة لحالة البحر المتوسط فإنها تكون معتدلة ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1.5 و2 متر، اما البحر الأحمر ، فهي خفيفة إلى معتدلة ،ويتراوح ارتفاع الأمواج ما بين 1 إلى 1.5 متر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة 36 - 20
الإسكندرية 24 - 16
شرم الشيخ 36 - 25
مطروح 22 -15
أسوان 43 - 27
بورسعيد 33 - 20
حلايب 30 - 26

إقرأ أيضا

”أمطار ورياح رملية” الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الخميس 25-4
حالة الطقس غدًا الخميس 25-4-2024.. الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.