الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد وصول التذاكر لـ23 ألف .. حفلة آمال ماهر تبث مباشرة عبر القنوات التلفزيونية

تذكرة حفلة آمال ماهر
تذكرة حفلة آمال ماهر

تستعد المطربة آمال ماهر لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بدولة السعودية ، ذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، تصل فيه أسعار التذاكر إلي ما يزيد عن 23 ألف جنيه مصري ، ذلك في يوم 3 مايو المقبل .

سوف يتم بث حفل آمال ماهر مباشرة عبر الفضائيات المحلية ومنصات البث المباشر، مما يتيح للجماهير من مختلف أنحاء العالم فرصة متابعة هذا الحدث الفني الكبير.

أسعار تذاكر حفل امال ماهر

وكشفت الجهة المنظمة لحفل الفنانة آمال ماهر عن أسعار التذاكر، حيث تبدأ الأسعار من 75 ريالًا سعوديًا، ما يعادل 900 جنيه مصري، وهناك عدد من الفئات لتذاكر الحفل وهي 100 ريال سعودي، 150 ريالًا سعوديًا ، 400 ريال سعودي، وأخيرًا 1850 ريالًا سعوديًا، وهو ما يزيد على 23 ألف جنيه مصري .

تفاصيل حفل آمال ماهر الأخيرة

انطلقت الحفلة الأخيرة للمطربة امال ماهر يوم 19 إبريل الجاري ، ذلك بعد فترة غياب على مسرح كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، بدأت بغناء اغنيتها الشهيرة "أنا برده الأصل" بالإضافة إلى أغنية "اجمل حب".

أقيم الحفل بمشاركة أوركسترا ضخمة تضم 50 عازفا، وتدمج آمال في الحفل بين أغانيها الجديدة إلى جانب بعض الأعمال من التراث المصري.

آمال ماهر تعود بألبوم "أنا كويسه"

والجدير بالذكر أن المطربة آمال ماهر أطلقت ألبومها الأخير يونيو من العام الماضي والذي أطلق عليه عنوان "أنا كويسة" والذي لقى نجاحًا مبهرًا متصدرًا مواقع الاستماع ومواقع السوشيال ميديا بملايين المشاهدات.

اقرأ ايضًا:

مصور أمال ماهر يطمئن جمهورها على حالتها الصحية

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية بعد عودة أمال ماهر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.