الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحضري يشن هجومًا حادًا على مدرب منتخب مصر السابق

عصام الحضري
عصام الحضري

شن عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى منتخب مصر السابق ومدرب سوريا الحالي، هجومًا حادًا على أحمد ناجي مدرب الفراعنة السابق.

وقال عصام الحضري في تصريحاته لبرنامج "الكأس":" تدربت قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 مع 4 حراس وفوجئت بأن أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب وقتها يتحدث معي بأن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، اتخذ قرارًا باستدعائي كحارس ثالث في قائمة الفراعنة".

وأضاف:" اكتشفت بعد ذلك أن كوبر لم يتحدث حول كوني الحارس الثالث، وللعلم هيكتور من المدربين القلائل على مستوى مشواري التدريبي الذي لم أدخل في خلافات معه، وأكن له كل احترام، وأعمل معه حاليًا كمدرب حراس في منتخب سوريا".

وأشار إلى أنه بكى بشكل هستيري بعد كلام ناجي معه، وقال له بالحرف الواحد: "لو أردت أن أسافر لحمل الأحذية، وأدوات التدريب لمنتخب مصر سأوافق على الفور".

وأضاف: "ظللت طوال الليل أدعو على أحمد ناجي، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل؛ لأنه مدرب ظالم، وفي البطولة تدربنا بقوة وأصيب الحارسين (شريف إكرامي، وأحمد الشناوي) وشاركت وكنت نجم مباريات منتخب مصر".

وتابع: "نفس الأمر تكرر بعدها بشهرين في مباراة تونس بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وجعلني أجلس في المدرجات رغم تألقي في أمم أفريقيا، أحمد ناجي مدرب ظالم وحرمني من خوض كأس العالم 2018 في بدايتها".

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يتفقد جاهزية استاد القاهرة لاستقبال مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.