الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:27 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها

عروس المنوفية
عروس المنوفية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة عقد قران فتاة وشاب من محافظة المنوفية، وخلال ذلك تعرضت العروس للتنمر من قبل المتابعين، على ملامح وجهها، الأمر الذي تفاعل معه النشطاء والمتابعين بين مؤيد ومعارض.

انتشر مقطع عقد القران على نطاق واسع، حيث يعد العريس المنوفية من مشاهير مواقع التواصل، لذلك لم تتوقع العروس رد الفعل هذا الذي خرج من بعض المتابعين، بل اعتبرته أمر بسيط لكنه أخذ أكبر من حجمه، وعلى الرغم من ذلك أعربت عن عدم اهتمامها بما قيل عنها لانه "مالوش لازمة" حسب وصفها.

لم يكن التنمر من نصيب العروس شيماء وحدها، بل نال العريس نصيبه هو الآخر، إذ اتهمه البعض بأنه يريد استغلال المواقف والمقاطع لنيل الشهرة، لذلك ردت زوجته شيماء، بأن زوجها يمتلك أكثر من مليوني متابع، لذلك هو ليس بحاجة إلى الشهرة.

استغلت بعض المحال التجارية هذه الضجة التي حدثت للعروسين بعد عقد القران، إذ قرر معرض لفساتين الزفاف تقديم فستان هدية للعروس، في محاولة لتقديم الدعم لها بعد تعرضها للتنمر.

اقرأ أيضاً:

مي كساب تثير الجدل داخل عوامة وهي ترتدي ”المايوه”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.