الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:02 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري الإسباني.. تغيير عاجل في قائمة ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد ضد سوسيداد.. أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، تغييرًا في اللحظات الأخيرة على قائمة الميرنجي، قبل مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة على ملعب الأخيرة، في افتتاح منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويتربع ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه برشلونة، الذي يحل وصيفًا بـ 70 نقطة، مع تبقى 5 جولات فقط على انتهاء الموسم.

قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

وكان كارلو أنشيلوتي أعلن قائمة ريال مدريد أمس الخميس، قبل أن يجري تعديلًا واحدًا اليوم، حيث قام باستبعاد رودريجو واستدعاء بيلينجهام.

وجاءت قائمة ريال مدريد بعد التعديل كالآتي..

حراسة المرمى: أندري لونين - كيبا أريزابالاجا - فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال - لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - أنطونيو روديجر - فران جارسيا.

خط الوسط: جود بيلينجهام - أوريلين تشواميني - إدواردو كامافينجا - توني كروس - داني سيبايوس - لوكا مودريتش - فيدريكو فالفيردي - أردا جولر.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - براهيم دياز - خوسيه لويس ماتو "خوسيلو".

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة