الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:11 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي

خليل الوقاف
خليل الوقاف

يشارك خليل غازي الوقاف، في فيلم جديد بعنوان "الرحلة"، مع النجم قصي خولي تدور أحداثه حول مغامرة مثيرة لرحالة شغوف بالسفر والرحلات، يستكشف جمال العالم وتنوعه الثقافي والطبيعي، حيث تمتلك هذه القصة روحًا ملهمة تحمل الجمال والمغامرة والتعلم.

أبطال فيلم الرحلة

وقال المصور خليل غازي أنه تم ترشيح عدد كبير من النجوم منهم قصي خولي ورزان مغربي واخرين ومن اخراج السيد فكري، وينطلق تصويره خلال اسابيع قليلة في احدى دول اسيا.


واضاف خليل الوقاف، أن شخصية الرحالة هي شخصية فضولية وشغوفة تجاه استكشاف المجهول واكتشاف أماكن جديدة في العالم، ويعتبر السفر له تجربة تعليمية لا تضاهى، حيث يسعى للتعرف على ثقافات وتقاليد مختلفة والغوص في جماليات الطبيعة المدهشة.

تفاصيل فيلم الرحلة

وتابع أنه مع تطور الاحداث تبدأ رحلته بتخطيط شامل للوجهات والمواقع التي يرغب في تصويرها، ويتعاون مع فريق متخصص من المصورين والمخرجين والمنتجين لتحويل رؤيته إلى واقع ملموس. يقوم بتحديد المناطق الطبيعية الخلابة والأماكن السياحية الشهيرة والتجارب الفريدة التي يرغب في تجربتها".

فيلم الرحلة

ونوه أن وجهات تصوير فيلم الرحلة تشمل العديد من البلدان المذهلة، مثل جبال الهيمالايا في نيبال، وشلالات إيغواسو في الأرجنتين، وشواطئ بورنيو في إندونيسيا، والصحراء الكبرى في مصر، حيث يقوم الرحالة بتوثيق تجاربه الشخصية واللحظات المميزة التي يعيشها خلال رحلته، وذلك من خلال الصور والفيديوهات والقصص.

اقرأ أيضًا:

قصي خولي يعلن تقديم أول مسلسل من تأليفه

تعرف على آخر تطورات خلاف قصي خولي مع زوجته التونسية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.