الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 05:23 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دوللي شاهين عملت عيد ميلاد لكلبها.. شاهد حكايات نجوم الفن مع الحيوانات (فيديوجراف)

دوللي شاهين
دوللي شاهين

الفنانة دوللي شاهين دائماً ما تفاجئنا بأفعالها الغير متوقعة، وآخر تلك الأفعال كانت عندما قامت بتنظيم احتفال بعيد ميلاد كلبها، وقد حضر الاحتفال المخرج مؤمن يوسف، والإعلامية هانيا محسن، وكانت ابنتها نور أيضًا حاضرة في الحفل.

تفاصيل احتفال دوللي شاهين بعيد ميلاد كلبها فرج

وزينت الكلب بملابس سواريه خاصة به ليكون مناسبًا لهذه المناسبة الخاصة التي نظمت له، ولم تكتفِ دوللي بذلك، بل قامت أيضًا بإضاءة شمعة له وتقديم تورتة تحمل صورته، كما قامت بغناء أغنية بمناسبة عيد ميلاده، احتفلت بعيد ميلاده على أنغام أغنية "انزل يا جميل" للمطرب وليد توفيق.

نشرت دوللي صورًا وفيديوهات من كواليس احتفالها بعيد ميلاد كلبها على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وعبرت عن سعادتها بهذه المناسبة.

ولا تقتصر دوللي شاهين فقط على حب الكلاب، بل هناك العديد من الفنانين المشهورين الذين يحبون الحيوانات ويشاركون الجمهور صورهم معها.

حكايات نجوم الفن مع الحيوانات

على سبيل المثال، النجم أحمد السقا يحب الخيول ويشارك الجمهور صوره وهو يركبها، وكذلك الفنان عصام السقا الذي يشارك صوره وهو يستمتع بركوب الخيل.

أيضًا، الفنان أحمد فهمي كان لديه اهتمام كبير بالكلاب، وكان يمتلك كلبًا يدعى "آرثر"، الذي تأثر كثيرًا بوفاته.

ومن بين الفنانين المحبين للحيوانات أيضًا النجمة ياسمين عبد العزيز التي شاركت الجمهور صورها وهي تحتضن كلابًا.

وأيضًا، النجم أحمد حلمي أعرب عن حبه الشديد للكلاب وأعلن أنه يربي كلابًا ويشارك الجمهور لحظات سعادته معهم.

أما النجمة نوال الزغبي، فلديها مزرعة للكلاب بسبب حبها الشديد لهم.

والفنانة شيرين رضا أيضًا تعد من أكثر الفنانات حباً للحيوانات، وقد عبرت في العديد من المناسبات عن حبها لهم، حتى أنها كشفت مؤخرًا عن سبب حبها لهم في أحد البرامج وأكدت على أن ذلك بسبب ضعفهم وعدم مقدرتهم على الدفاع عن نفسهم، وكان لديها كلب اسمه بادي، دخلت بعد وفاته في حالة حزن شديدة، وبسببه شاركت في حملات للتوعية بأهمية الرفق بالحيوانات.


اقرأ أيضًا:


دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أغانيها الجديدة «دوللي ست البنات».. فيديو


دوللي شاهين تطرح برومو أغنية «دوللي ست البنات».. فيديو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.