الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 08:20 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي خطوات التقديم في مسابقة 18 ألف معلم

خطوات التقديم في مسابقة 18 ألف معلم
خطوات التقديم في مسابقة 18 ألف معلم

خطوات التقديم في مسابقة 18 ألف معلم.. من المقرر أن يتم فتح باب التقديم في مسابقة 18 ألف معلم من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حيث يبدأ التقديم يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو المقبل ويستمر لمدة 15 يومًا حتى يوم الإثنين الموافق 27 من شهر مايو.

التقديم في مسابقة 18 ألف معلم

ويمكن للراغبين في التقديم في مسابقة 18 ألف معلم وذلك في مواد متعددة بما في ذلك اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي في جميع محافظات الجمهورية.

التقديم في مسابقة 18 ألف معلم يشمل المعلمين المتقدمين لأول مرة والذين لم يحالفهم الحظ في المرات السابقة، ويتم التقديم عبر الرابط المخصص.

خطوات التقديم في مسابقة 18 ألف معلم

خطوات التقديم تتضمن دخول بوابة الوظائف الحكومية من هــــــــــــــــنا .

اختيار وظائف التربية والتعليم والتعليم الفني 2024.

تحديد المحافظة وملء البيانات المطلوبة وحفظها وتأكيد التقديم.

شروط التقديم في مسابقة 18 ألف معلم

الجنسية المصرية، السيرة الحسنة، عدم إصدار أحكام جنائية ضد المتقدم، عدم فصله من الخدمة بحكم نهائي قبل أربع سنوات على الأقل، وألا يزيد عمر المتقدم عن 40 عامًا في تاريخ نشر الإعلان.

أوراق التقديم في مسابقة 18 ألف معلم

- صورة شخصية

- بطاقة الرقم القومي

- صحيفة الحالة الجنائية

- المؤهلات الدراسية والوثائق الأخرى المطلوبة.

جدير بالذكر أن الجهات المختصة تُعلن بشكل دوري عن مسابقات لتوظيف وتعيين المعلمين في مختلف التخصصات والمراحل التعليمية ةهذه المسابقات تهدف إلى تحسين جودة التعليم وضمان توفير عدد كافٍ من المعلمين ذوي الكفاءة والخبرة.

وغالبا ما تعلن وزارة التربية والتعليم عن هذه المسابقات، وتتضمن الإعلانات تفاصيل حول الوظائف المتاحة والتخصصات المطلوبة والشروط والمواعيد النهائية للتقديم. عمومًا، يكون من الشائع أن تشمل هذه المسابقات مختلف التخصصات التعليمية مثل اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، وغيرها، بالإضافة إلى مواد مثل الحاسب الآلي.

يتم فتح باب التقديم لهذه المسابقات لفترة محددة، ويتم التقديم عبر القنوات المحددة مثل الإنترنت أو المواقع الإلكترونية المخصصة. بعد إغلاق فترة التقديم، يتم تقييم طلبات التقديم وإجراء الاختبارات والمقابلات اللازمة لاختيار المرشحين المناسبين.

تتطلب هذه المسابقات عادةً من المتقدمين توفير وثائق وشهادات تثبت التعليم والخبرة اللازمة، بالإضافة إلى اجتياز الاختبارات والمقابلات بنجاح وفقًا للمعايير المحددة.

اقرأ أيضا ..

نشرة «الموجز» التعليمية.. إعلان هام بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 .. ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني .. روشتة النجاح لطلاب الثانوية العامة 2025

التربية والتعليم تعلن شروط المسابقة الفنية لطلاب المدارس 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة