الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 11:01 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مشهد مرعب في سماء أمريكا يثير الذعر

وميض أخضر في سماء أمريكا
وميض أخضر في سماء أمريكا

شهدت ولاية أوريجون الأمريكية مشهد مرعب في السماء أثار الذعر بين الناس، حيث ظهر بالتزامن مع غروب الشمس وميض أخضر بصورة مفاجئة، ما اعتبره البعض ظاهرة خارقة، وقاموا بتوثيقها عبر الهواتف.

حسب صحيفة ديلي ميل، وثق الظاهرة أيضاً وقام بنشرها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، الباحث الأمريكي وأحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة أوريجون، كريج هايسليب.

ظهر في صورة الباحث الأمريكي التي نشرها عبر تطبيق تبادل الصور الشهير إنستجرام، ضوء أخضر ليس مألوفاً، الأمر الذي أصاب متابعيه بحالة من الدهشة والذهول، كما أن هذا الوميض كان وكأنه ينزل إلى ماء البحر.

أرفق الباحث الأمريكي بالصورة بعض الكلمات التي وصف بها ما رأى، حيث قال إن هذا غروب الشمس في مدينة باندون الواقعة بولاية أوريجون، والذي شهد وميض أخضر، وهو ما رد عليه المتابعين معبرين عن حالة الدهشة التي شعروا بها، كما عبروا عن إعجابهم بالمشهد الذي يظهر في الصورة وكأنه ثروة سماوية نادرة.

قالت الصحيفة «ديلي ميل» إن الوميض يظهر في حالة كانت الشمس تحت الأفق، وفي هذه الحالة يمكن أن يتحول الجزء العلوي من الشمس إلى ظل أخضر اللون أو أزرق.

اقرأ أيضاً: خبر صادم .. أمريكا تدعم إسرائيل بالسلاح وتقدم مساعدات غذائية بـ مليار دولار لـ غزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة