الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:48 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رشا مهدي تشارك في فيلم ولاد المحظوظة مع هيفاء وهبي

رشا مهدي
رشا مهدي

تشارك الفنانة رشا مهدي في السينما خلال الفترة القادمة من خلال فيلم، ولاد المحظوظة مع النجمة هيفاء وهبي، والمخرج مرقس عادل، حيث أنها انضمت للعمل مؤخرًا، وذلك بعدما حققت نجاح كبير في موسم دراما رمضان الماضي 2024، من خلال دورها في مسلسل سر إلهي.

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم


وشاركت أيضا الفنانة رشا مهدي في دراما رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل، امبراطورية ميم، مع النجم خالد النبوي، والمخرج محمد سلامة.

كواليس فيلم ولاد المحظوظة


وبدأت الفنانة هيفاء وهبي تصوير فيلمها ولاد المحظوظة، مند فترة بسيطة، وتشارك في العمل كل من رشا مهدي كضيف شرف، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

ويدور في إطار كوميدي رومانسي، عن سيدة لبنانية تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وهو من بطولة هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، رشا مهدي، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر.

أبطال فيلم امبراطورية

مسلسل "أمبراطورية ميم" مأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ المزيد:

رشا مهدي أوشكت على الانتهاء من تصوير حدوتة ”مريم ”

رشا مهدي تشارك جمهورها بصورة مع تامر حسني من السعودية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة