الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 02:39 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

الأهلي
الأهلي

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مساء اليوم الاثنين، عن أفضل أهداف الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

وشهد الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، اصطدام الأهلي بنظيره مازيمبي الكونغولي، بينما التقى الترجي التونسي مع صن داونز الجنوب أفريقي.

ونجح الأهلي في الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 17 في تاريخه والخامسة على التوالي، ليصطدم بالترجي في النهائي العربي رقم 18 في تاريخ البطولة القارية الأعرق.

وسجل وسام أبو علي هدف النادي الأهلي الثاني في مرمى مازيمبي الكونغولي بعد أسيست سحري من الدولي التونسي علي معلول.

وحصل هدف وسام أبو علي على جائزة أفضل أهداف الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، مع حصول ثنائي الترجي الرياضي التونسي على أفضل هدفين أيضًا في الدور ذاته، في شباك صن داونز ذهابًا وإيابًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له يومي 18 و 25 مايو المقبل

اقرأ أيضًا: الدوري المصري.. موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلى والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.