الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:08 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تأجيل محاكمة المتهم بدهس فتاة التجمع لـ14 مايو

دهس طبيبة بيطرية في التجمع الخامس
دهس طبيبة بيطرية في التجمع الخامس
التجمع الخامس

شهدت محكمة جنح القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء قضية فتاة دهس التجمع المعروفة إعلاميا بطبيبة التجمع بتأجيل ثان جلسات محاكمة المتهم بصدم طبيبة بيطرية بسيارته، بمنطقة التجمع الخامس لجلسة 14 مايو للمرافعة.

قالت امل اصلان دفاع أسرة تسنيم عزت المعروفة إعلاميا فتاة التجمع إنها تقدمت بطلب إحالة الدعوى إلى النيابة العامة لتعديل القيد والوصف من الإصابة الخطأ إلى تهمة القتل الخطأ.

تأجيل محاكمة المتهم بدهس فتاة التجمع

وتابعت امل أصلان: أنها طلبت أمام هيئة المحكمة بشهادة الوفاة والتقرير الطبي الخاص بالمجني عليها وإقرار أحد الشهود مضيفة أنها من أوائل الدفعة.

كانت البداية الواقعة عندما تعرضت تسنيم فتاة عشرينية طبيبة بيطرية لحادث مأساوية اصطدمت بسيارة اثناء سيرها في شارع التسعين بمنقطة التجمع الخامس، بعد انتهائها من عملها بعيادة الطب البيطري مما أسفر عن إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي سيارة يقودها شاب يدعى عبد الله أحمد عصام الدين ويبلغ من العمر 18 عامًا خلال قيامه بسباق مع صديق له على الطريق السريع بحي التجمع الخامس.

مصرع فتاة دهسها شاب بسيارته أثناء سيرها بالطريق بسبب سرعة جنونية

وقال عزت منصور والد تسنيم: أن ابنته تعرضت للواقعة خلال عودتها من العمل وصدمتها سيارة على الطريق السريع يقودها شاب في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس وابنتي سقطت فورا بعد الاصطدام وانا مش هسيب حق بنتي.

والده طبيبة التجمع "مش هسيب حق بنتي"

وتابع والد تسنيم ضحيه دهس التجمع : انا تلقيت مكالمة من أحد أقارب بإصابة ابنتي في حادث وأن الإسعاف تم نقلها إلى المستشفى الجوي التخصصي بالتجمع الخامس حيث مكان الحادث بشارع التسعين، وذكر شهود العيان أن السيارة كانت مسرعة وكان يقودها شاب في سن التاسع عشر من عمره تقريبا.

اقرأ أيضا..القبض على مستريح جديد وزوجته نصبوا على 15 شخص في الدقهلية

الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.