الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تستدعي القائم بالأعمال في سفارة الإمارات

استدعت وزارة الخارجية القائم بالأعمال الإماراتي في القاهرة لتناقشه في مصير المتهمين في قضية الخلية المرتبطة بتنظيم الإخوان المسلمين في الإمارات كما تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين.
وقد استدعى علي العشيرى مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون القنصلية، أحمد المنهالي القائم بالأعمال في سفارة الإمارات العربية المتحدة بمصر، وطالبه العشيرى أن ينقل للسلطات الاماراتيه اهتمامنا بسرعة الانتهاء من التحقيقات بشأن المعتقلين المصريين على ذمة القضية الأمنية وتمكين ذويهم من زيارتهم وتسهيل الرعاية القنصلية لهم من جانب سفارتنا في ابوظبى بما في ذلك إصدار توكيلات من جانبهم إلى ذويهم بالإضافة إلى صرف رواتبهم ، واستعجال رد الجانب الإمارتى بالنسبة لطلب المجلس القومي لحقوق الإنسان ونقابة أطباء مصر لزيارة المعتقلين ، وقد أكد القائم بالإعمال الاماراتى أنه سينقل هذه المطالب بشكل فوري وسيوافينا بالرد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.