الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:50 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوي إبراهيم تتحدث عن موقف محرج تعرضت له في الجنازات

نجوي إبراهيم
نجوي إبراهيم

كشفت الإعلامية نجوي إبراهيم، عن سر عدم حضورها لـ جنازات النجوم، وعن سر غضبها من تغطية جنازات، وعزاء المشاهير، والفنانين مشيرا أن هؤلاء أشخاص لم يقدسوا حرمة الموقف.

وقالت نجوي إبراهيم في برنامجها «بيت العز» والمذاع على قناة «نجوم اف إم»، وقالت:«آخر مرة حصرت فيها جنازة، كان عزاء أستاذتي المذيعة الكبيرة أمال فهمي، و جه حد ومعاه بنت وشدوني، وسألوني تقولي ايه للمتوفاة؟».

نجوي إبراهيم تكشف سر غيابها عن حضور الجنازات

وتابعت نجوي إبراهيم، «مسكت نفسي، وبصيت في عينيهم ومشيت، وقررت إن مش هاجي الحاجات دي لأن ده مش عزاء، وخصوصا لما يروحوا لابسين، ومتشيكين وقاعدين يتكلموا، ويضحكوا.

وأثارت الإعلامية نجوى إبراهيم، الجدل بتصريحاتها عن فنانة كانت تستعين بماء البصل حتى تتمكن من البكاء في المشاهد التي كانت تستدعي ذلك.

نجوي إبراهيم تكشف الفرق بين دموع الرجال والسيدات

وتحدثت نجوى إبراهيم، عن الفرق بين دموع الرجال والنساء، والأطفال، والتماسيح، وان لكل منهم دموع مختلفة.

وأكدت نجوى ابراهيم خلال برنامجها «بيت العز»، المذاع عبر «نجوم إف إم» لجمهورها،: «هقولكم ملخص الدموع عند كل، واحد من دول، بالنسبة لي أتأثر بدموع الرجل، لأنه صعب على أي رجل أن يبكي، ولا أتأثر من دموع الطفل، وذلك لأنه لديه أسباب سواء مريض أو جائع».

وتابعت نجوي إبراهيم: «أما بالنسبة للسيدات حدوتة تانية، البكاء بالنسبة للست سلاح في الشنطة، زي الروج والبرفان، وهي بتكون مجهزة نفسها هتعيط امتى، وإزاي، وأنا بمسي على حمادة هلال، ومحمد محي، والنجوم اللى بيصدرو لنا الدموع في الأغاني».

اقرأ أيضًا: ـ

نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من مرض السرطان

ماما نجوى.. حكايات وأسرار فى حياة نجوى إبراهيم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.