الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:01 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التربية والتعليم : الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية في امتحانات نهاية العام

مواصفات الورقة الامتحانية في امتحانات نهاية العام
مواصفات الورقة الامتحانية في امتحانات نهاية العام

امتحانات نهاية العام .. ترأس محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، اجتماعًا موسعًا مع قيادات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة، لمتابعة الاستعدادات لانطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024، يُذكر أن الماراثون يتضمن امتحانات النقل والشهادة الإعدادية، والتي من المقرر بدءها في 8 مايو المقبل والانتهاء في 23 مايو 2024.

مواصفات الورقة الامتحانية في امتحانات نهاية العام

تم خلال الاجتماع استعراض كافة الإجراءات اللازمة لسير أعمال امتحانات نهاية العام بشكل يوفر أجواء مناسبة للطلاب.

وشدد اللواء عصام سعد على ضرورة تحقيق التناغم والتعاون في تنفيذ كافة التوجيهات والإجراءات المتعلقة بضبط سير لجان الامتحانات، وتأكيد على جاهزية المدارس وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأكد المحافظ على أهمية الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية في امتحانات نهاية العام والحفاظ على سرية أوراق الأسئلة، بالإضافة إلى تنفيذ الإجراءات الدقيقة الخاصة بالتفتيش قبل دخول الامتحانات، وضرورة عدم حيازة الطلاب أي أجهزة إلكترونية.

كما أكد اللواء عصام سعد على تشكيل غرف عمليات بكل إدارة تعليمية وربطها بغرفة عمليات المديرية لمتابعة الامتحانات على مدار اليوم، والتعامل الفوري مع أي شكاوى، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى أفضل النتائج الإيجابية.

اقرأ أيضا ..

تعرف علي شروط الأعذار المرضية قبل بدء امتحانات نهاية العام 2024

التعليم تصدر قرارا بشأن امتحانات نهاية العام لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة