الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:19 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إشادة خاصة من كلوب لـ محمد صلاح بعد فوز ليفربول أمام توتنهام

ليفربول
ليفربول

الدوري الإنجليزى الممتاز.. أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالفرعون المصري محمد صلاح، بعد هدفه في فوز الريدز أمام توتنهام برباعية مقابل هدفين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من البطولة.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته للمؤتمر الصحفي بعد مباراة ليفربول وتوتنهام: "محمد صلاح قدم مباراة استثنائية أمام توتنهام، وهو المعتاد منه في المباريات الكبرى".

واضاف مدرب ليفربول: "الآنفيلد كان مميزًا والجماهير رائعة، كنا متقدمين 4/0 لكن التغييرات التي قمت بإجرائها سببت بعض الخلل لكن حققنا الفوز في النهائية، اتمنى أن تهطل الأمطار في مباراة وولفرهامبتون الأخيرة في الموسم حتى لا ترى الجماهير دموعي ".

وتابع المدرب الألماني: "لم أكن بقمة مشاعري اليوم، لكن مازال هناك مباراة أخرى على ملعب الآنفيلد لنرى كيف ستسير، أحب كل شيء في هذا النادي، جماهيره ولاعبيه وحتى أرضية الملعب، وسأظل مرتبطًا بهذا المكان حتى بعد الرحيل".

اقرأ أيضًا:

الهلال يتوجه بطلب قبل التتويج بـ الدوري السعودي للمحترفين

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة