الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:41 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بديل ليفاندوفسكي.. برشلونة يترقب موقف مهاجم ليفربول بعد الأزمة الأخيرة

ليفربول
ليفربول

ويبقى موقف الدولي الأورجوياني داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي غامضًا، بعدما قام اللاعب بحذف صورة "الريدز" من صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

أزمة جديد داخل ليفربول

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن تواجد داروين نونيز مع ليفربول الموسم المقبل أصبح محل شك، خاصة وأن هناك مفاوضات من نادي برشلونة الإسباني، والذي يرغب في التعاقد معه في الصيف المقبل 2024.

وأشارت الصحيفة، إنه رغم المقابل المادي الكبير لشراء داروين نونيز من ليفربول، ألا وإنه سيكون خير بديل إذا رحل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى الدوري الأمريكي بنهاية الموسم الجاري".

وأضافت، أن الراتب السنوي الذي يحصل عليه نونيز مع برشلونة، سيكون نصف الراتب الذي يحصل عليه ليفاندوفسكي مع النادي الكتالوني في الموسم المقبل.

ومن جهة أخرى، أشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إنه بمجرد عودة ريتشارد هيوز مديرًا رياضيًا، ومايكل إدواردز مدير التعاقدات والانتقالات، سيكون هناك تغييرًا كبيرًا داخل قلعة "أنفيلد"، إضافة إلى حل أزمة محمد صلاح مع ليفربول من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم المقبل تحت قيادة آرني سلوت.

اقرأ أيضًا:

”أزمة رمضان صبحي”.. تحرك عاجل من ”منظمة المنشطات” لتحديد مصير اللاعب

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة