الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسائل تحفيزية من جوميز للاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أطلق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي النسخة الجارية من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس على ملعب أكاديمية جامعة بركان، استعداداً للقاء نهضة بركان المقرر له في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز وبذل أقصى جهد استعداداً للقاء المرتقب أمام نهضة بركان، وشدد على أن الزمالك سيخوض مباراة الأحد المقبل من أجل تحقيق الفوز.

وفي أثناء حديثه مع اللاعبين، أوضح جوميز أنه يثق في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، وحرص على شرح برنامج تدريب اليوم وبعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في المران.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الخميس، وتولى أعضاء الجهاز الفني الإشراف على هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة قبل بدء التدريبات الفنية والخططية.

اقرأ أيضا:

”حفاظًا على تكافؤ الفرص”.. الزمالك يعترض على حكام نهائي كأس الكونفدرالية

كاف يعلن طاقم تحكيم إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك و نهضة بركان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.