الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 03:26 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يتسلم درع الدوري الإسباني للمرة الـ 35 في تاريخه

ريال مدريد
ريال مدريد

استطاع ريال مدريد الإسباني التتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023- 2024، للمرة الخامسة والثلاثون في تاريخه.

وحصد النادي الملكي اللقب بشكل رسمي بعد الفوز على فريق قادش في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك بعد منافسة قوية مع الغريم التقليدي برشلونة، والمنافس الجديد فريق جيرونا.

بيريز يرفض التتويج أمام غرناطة

وقد رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، التتويج بدرع الدوري الإسباني في مباراة فريقه أمام غرناطة، وذلك لاحترام جماهير المنافس الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية عقب الهزيمة من النادي الملكي

كما نشرت قناة ريال مدريد الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، لحظة استلام درع الدوري الإسباني في مدينة فالديبياس بالمدينة الرياضية، مع خروج لاعبي الفريق ومعهم الجهاز الطبي والفني بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكد المدير الفني كارلو أنشيلوتي، إنه سيحتفل على طريقته المعتادة "بالكأس والسيجار" بلقب الدوري الإسباني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وغرناطة في "الليجا".

اقرأ أيضًا:

مواجهة نارية.. أرسنال ضيفًا على مانشستر يونايتد لمواصلة المنافسة على الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.