الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 09:16 مـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مباراة مصر و بوركينافاسو الآن.. صلاح وتريزيجيه يقودان المنتخب ضد الخيول وسام أبو علي يقود منتخب فلسطين للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 لأول مرة شقق سكن لكل المصريين الإعلان الجديد 2024.. طريقة التقديم بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لمحافظة القليوبية مصر و بوركينافاسو.. وصول حافلة المنتخب إلى استاد القاهرة لمواجهة الخيول في تصفيات المونديال خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024.. بادر بالسداد التعليم توجه بتجهز كتيبات المفاهيم استعدادا لعقد امتحانات الثانوية العامة 2024 بمشاركة الأهلي.. موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025 سعر الأرز الشعير بنهاية اليوم الخميس.. مفاجأة قبل العيد توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية وجامعة بورسعيد التكنولوجية.. تفاصيل استعدادا للعيد.. ضبط أطنان من الدواجن واللحوم مجهولة المصدر بالقاهرة بعد ارتفاعه عالميًا.. اعرف سعر الألومنيوم اليوم الخميس

قرار عاجل من جوميز بعد سقوط الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح اليوم الاثنين، إلى القاهرة قادمة من المغرب على متن طائرة خاصة، بعد خوض ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان.

وتعرض الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

وفي السياق ذاته، قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة اليوم الاثنين من التدريبات بعد العودة من المغرب، عقب خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء على ملعب النادي في ميت عقبة، استعدادًا للقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر له مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا:

حسابات تتويج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان

أرقام محمد صلاح مع ليفربول أمام أستون فيلا قبل صدام الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy