الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 09:57 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرز تصريحات لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تحدث العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا من العيار الثقيل على مضيفه الترجي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل على ستاد "رادس" معقل الفريق التونسي، وذلك في إطار ذهاب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أبرز تصريحات لاعبي الأهلي

محمد مجدي "أفشة"

"دائما جماهير الأهلي تساند اللاعبين في جميع البطولات وفي كل مكان، لكن أحب أن أطمئنهم بأن سنفعل كل ما لدينا من مجهود من أجل تحقيق اللقب الـ 12".

"أريد أن أفوز باللقب الرابع من أصل 5 بطولات في دوري أبطال إفريقيا، أريد كتابة اسمي في تاريخ النادي الأهلي".

حسين الشحات

"نهائي دوري أبطال إفريقيا صعب للغاية، والترجي فريق قوي ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، لكن إن شاء الله نستطيع تحقيق اللقب في النهاية".

إمام عاشور

"كان حلم عمري أن أتواجد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأعد جماهير الأهلي أن أقاتل من أجل تحقيق البطولة".

"يوجد العديد من اللاعبين حققوا اللقب الإفريقي من قبل، لكن هذا النهائي الأول لي في مسيرتي، الأمور بالطبع مختلفة لكننا قادرون على تحقيق اللقب".

اقرأ أيضًا:

قرعة الدورة الرباعية المؤهلة مسابقة الدوري المصري الممتاز

مصدر يكشف عودة نجم الزمالك أمام نهضة البركان في كأس الكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.