الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:06 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس غدًا الخميس 16-5-2024.. موجة حارة تضرب البلاد

موجة حارة تضرب البلاد غدا
موجة حارة تضرب البلاد غدا

حالة الطقس غدًا الخميس.. يبحث الكثير من المصريين عن حالة الطقس غدًا الخميس، الموافق 16 مايو 2024، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا طقسًا حارًا نهارًا على أغلب الأنحاء، وعلى السواحل الشمالية، مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا الخميس 16 مايو

وقالت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن يشهد طقس الخميس ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء كبداية لموجة حارة إلى شديدة الحرارة، إلى جانب نشاط رياح على كافة الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على جنوب سيناء، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى الوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس ليل الخميس 16 مايو

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائلا للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد وعلى السواحل الشمالية الغربية، ومعتدلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

درجات الحرارة غدًا الخميس 16مايو

ويرصد "الموجز" خلال هذا التقرير درجات الحرارة غدًا الخميس 16 مايو 2024:

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 34 درجة مئوية

السواحل الشمالية 30 درجة مئوية

جنوب سيناء 38 درجة مئوية

شمال الصعيد 35 درجة مئوية

جنوب الصعيد 39 درجة مئوية

اقرأ أيضًا

حالة الطقس اليوم الأربعاء 15-5-2024.. احذروا موجة جديدة من الحر الشديد

”اكثروا شرب المياه” موجة حارة تتعرض لها البلاد الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الأربعاء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.