الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:57 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”أنهى حياته بسبب مشاجرة” النيابة العامة تحقق في جريمة مقتل شاب بقنا

مشاجرة وراء مقتل شاب قنا
مشاجرة وراء مقتل شاب قنا

مقتل شاب بقنا لفظ شاب انفاسة الأخيرة بعد أن لقى مصرعة أثر إصابته بآلة حادة، وذلك أثناء محاولة فض مشاجرة قامت بين شابين داخل نطاق دائرة بندر قنا منا أسفرت عن سقوط الشاب جثة هامدة، بعد أن استقبل عدة طعنات بالصدر.

جريمة قتل شاب في قنا

تلقى اللواء مصطفى مبروك مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ، إخطاراً بشأن مقتل شاب في قنا، من غرفة العمليات، إذ يفيد بمصرع شاب اثناء مشاجرة بمنطقة شرق مدينة قنا.

مشاجرة أنهت حياة الشاب

وأوضحت المعلومات الأولية التي تم جمعها عن مقتل شاب قنا، نشوب مشاجرة بين شابين حاول خلالها المجني عليه حسام حسن حسب الله التدخل لمحاولة فض المشاجرة لكن الأخير لقى مصرعة بعد تسديد عدة طعنات من آلة حادة، تم بعدها نقله للمستشفى لكنه توفى على الفور

وقد قام مرفق اسعاف قنا بالدفع بسيارة إلى موقع البلاغ وجرى نقل الشاب المصاب إلى مستشفى قنا العام، لكنه توفى بعدها بساعات متأثراً بالطعنات التى تلقاها بالصدر.

اقرأ ايضا: قذفته الأمواج ”.. صيادون يعثرون على غريق بين الصخور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy