الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:15 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ضد نهضة بركان.. يترقب الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب بخسارة الفريق المصري بهدفين مقابل هدف في المغرب.

من هو حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان؟

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

أما نهضة بركان فقد تأهل إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في نصف النهائي بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

وسيتولى الحكم السنغالي عيسى سي إدارة المباراة، بينما سيكون الجابوني بيير أتشو حكمًا للفيديو. وسيتم بث المباراة على قنوات "بي إن سبورتس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية في استاد القاهرة الدولي غدا الأحد المقبل في تمام الثامنة مساءً.

وسبق للفريقين أن التقيا في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، وفاز الزمالك باللقب بعد التغلب على نهضة بركان بركلات الترجيح.

يسعى الزمالك للفوز بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بينما يسعى نهضة بركان للفوز باللقب للمرة الثالثة.

اقرأ أيضا..

محمد صلاح يوجه رسالة خاصة إلى كلوب قبل رحيله عن ليفربول

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy