الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 07:10 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة أوديجارد الأخيرة قبل مواجهة إيفرتون في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز

مارتن أوديجارد
مارتن أوديجارد

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، لخوض مواجهة "الأمل الأخير" أمام إيفرتون، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ويحتل فريق أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، بينما يتصدر الجدول مانشستر سيتي حامل اللقب وبحوزته 88 نقطة.

رسالة أوديجارد الأخيرة

وقال مارتن أوديجارد لشبكة "تي إن تي سبورتس"، "علينا التركيز في مباراة الغد أمام إيفرتون، ولا يجب أن نتأثر بالعواطف أكثر من ذلك".

وأكمل، "أمامنا فرصة واحدة فقط في مباراة إيفرتون على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وإنها ستكون المباراة الأخيرة في الموسم الجاري، ويجب أن نفعل بكل ما بوسعنا من أجل الفوز بهذا اللقاء، الأمر خارج عن سيطرتنا".

وأكد قائد الفريق، "لقد قدمنا مباريات أكثر من رائعة هذا الموسم، وحققنا نتائج ممتازة والدليل على ذلك إننا ننافس على لقب "البريميرليج" حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة".

ويأمل أرسنال في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 20 عاما، معلقًا آماله على هزيمة مانشستر سيتي من فريق وست هام يونايتد، وذلك في الجولة الأخيرة من البطولة.

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يوجه رسالة خاصة إلى كلوب قبل رحيله عن ليفربول

تطورات جديدة في أزمة انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.