الترجي يستضيف الأهلي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي.. يقدم موقع "الموجز" بثًا مباشرًا للمباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا كالتالي:

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي اليوم، حيث حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي.

سيتم بدء مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رادس في تونس، وسيكون هناك حضور لحوالي 30 ألف مشجع.

تم تحديد حضور عدد كبير من جماهير النادي الأهلي والجالية المصرية في تونس في مدرجات استاد رادس لدعم فريق النادي الأهلي، وسيكون هناك حضور كامل من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة ورئيس البعثة في تونس.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

سيتم بث مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي إفريقيا عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث تمتلك حقوق نقل البطولة بشكل حصري، وسيتم بث اللقاء على قناة BEIN SPORT HD6.

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي عن طاقم التحكيم للمباراة، حيث سيدير اللقاء الحكم الجزائري مصطفى غربال، وسيعاونه طاقم تحكيم جزائري مكون من مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، وسيكون الحكم الليبي معتز الشلماني حكمًا رابعًا، وسيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا على تقنية الـ VAR، وسيساعده الحكم الرواندي سليما ميكسونجا والحكم الأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعدين ثانويين.

اقرأ أيضا..

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بالأسماء.. غيابات قوية تضرب الأهلي قبل مباراة الترجي في نهائي أبطال إفريقيا

تم نسخ الرابط