الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:33 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الترجي يستضيف الأهلي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي.. يقدم موقع "الموجز" بثًا مباشرًا للمباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا كالتالي:

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي اليوم، حيث حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي.

سيتم بدء مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رادس في تونس، وسيكون هناك حضور لحوالي 30 ألف مشجع.

تم تحديد حضور عدد كبير من جماهير النادي الأهلي والجالية المصرية في تونس في مدرجات استاد رادس لدعم فريق النادي الأهلي، وسيكون هناك حضور كامل من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة ورئيس البعثة في تونس.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

سيتم بث مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي إفريقيا عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث تمتلك حقوق نقل البطولة بشكل حصري، وسيتم بث اللقاء على قناة BEIN SPORT HD6.

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي عن طاقم التحكيم للمباراة، حيث سيدير اللقاء الحكم الجزائري مصطفى غربال، وسيعاونه طاقم تحكيم جزائري مكون من مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، وسيكون الحكم الليبي معتز الشلماني حكمًا رابعًا، وسيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا على تقنية الـ VAR، وسيساعده الحكم الرواندي سليما ميكسونجا والحكم الأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعدين ثانويين.

اقرأ أيضا..

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بالأسماء.. غيابات قوية تضرب الأهلي قبل مباراة الترجي في نهائي أبطال إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy