الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:28 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بـ 7 بطولات.. مارسيل كولر يصل إلى المئوية الأولى له مع الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

منذ وصوله إلى القلعة الحمراء في سبتمبر 2023، وصل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المئوية الأولى له مع المارد الأحمر في مختلف البطولات المحلية والقارية.

وحظى المدرب مارسيل كولر بدعم كبير من جماهير ومجلس إدارة القلعة الحمراء منذ قدومه، وذلك بسبب العلاقة القوية التي تربطه بهم، خاصة في ظل النجاحات والبطولات التي حققها في فترة قصيرة، حيث إنه قام بتمديد تعاقده مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2026.

كولر صائد البطولات

واستطاع مارسيل كولر أن يخوض 100 مباراة مع النادي الأهلي في جميع البطولات، حيث حقق الفوز في 68 مباراة، بينما جاء التعادل في 22 مناسبة، وتلقى الهزيمة في 1 لقاءات فقط.

وسجل لاعبي الأهلي تحت قيادة كولر 180 هدفًا، بينما تلقت شباكه 61 آخرين، حيث استطاع أن يخرج بشباك نظيفة في 58 لقاء.

وحقق مارسيل كولر مع النادي الأهلي العديد من البطولات في موسم واحد، فقد توجد بمسابقة الدوري المصري الممتاز "مرة واحدة"، ودوري أبطال إفريقيا "مرة واحدة"، بينما حقق كأس السوبر المحلي "ثلاث مرات" وبطولة كأس مصر "مرتين"، إضافة إلى حصده الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

كما أصبح الأهلي تحت قيادة كولر، يملك أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 21 لقاء، وذلك بعد التعادل الأخير أمام الترجي التونسي، ليقترب خطوة نحو تحقيق اللقب القاري الأغلى لجماهير القلعة الحمراء.

ويسعى كولر إلى لحصد لقب آخر لمسابقة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، من أجل الوصول إلى اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي الأهلي، للوصول إلى بطولة "إنتركونتينيال" الجديدة، ليكون أول فريق مصري وإفريقي يصل إلى هذه البطولة العالمية.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد "رادس" معقل الفريق التونسي، وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:

تصرف مفاجئ من الترجي التونسي بعد إصابة علي معلول في نهائي أفريقيا

شوبير يكشف روشتة فوز الزمالك على نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy