الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:48 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي

عمرو اديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي
عمرو اديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي

تحدث الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية المذاع عبر فضائية إن بي سي قائلا: "إن لعنة مصر هي الموظفين"، متابعا "الموظف اللي قاعد وما بيشتغلش وبيقبض وبياخد أرباح".

تعليق عمرو اديب على الموظفين

وأكد عمرو أديب، في تعليق ببرنامجه «الحكاية»، عبر قناة MBC مصر "انتوا مش بتشوفوا القطاع الخاص بيشتغل إزاي و إشمعنى دول بيكسبوا، وشركات الحكومة بتخسر".

وأضاف أديب أن الجرأة هي في التخلص من هذا الحمل ومحتاجين ده يزيد شوية هتبيع هتبيع، أنا عارف في ناس هتقولك انت عايز تبيع مصر".

عمرو اديب عن الأزمة الاقتصادية

وأستكمل أديب قائلا: "أنا قلت قبل كده الأزمة الاقتصادية مش هتتحل غير لما تبيع حاجة، وهو ده اللي حصل، هل الصادرات قفزت؟!. كل هذه الأشياء بتحتاج وقت

واستكمل الناس في مصر عارفة الحل، لكن القوى اللي ضد التغيير هي التي تمنع إن يحدث ذلك و عشان واحد ياخد آخر السنة أرباح ألفين جنيه يهد بلد بحالها"

اقرأ ايضا:

زينة تكشف حكايات وأسرار في برنامج ”الحكاية” مع عمرو اديب.. الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy