الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 10:54 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تسريب مادة الهندسة محافظة الجيزة بنموذج الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تداول تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الهندسة محافظة الجيزة اليوم عبر جروبات الغش شاومينج قبل اللجنةة بوقت كافي حيث طالب عدد من الطلبة الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل دخولهم اللجان بدقائق بعد علمهم بتسريب الامتحانات.

وعلمت "الموجز" أن هناك عدد من أولياء الأمور قد دفعوا مبلغ مالي للحصول على امتحانات الهندسة واللغة الإنجليزية والتي يؤديها الطلاب اليوم في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وتحاول جروبات الغش شاومينج نشر عد كبير من الامتحانات بنموذج الإجابات.

وتنشر "الموجز" أيضًا امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بنموذج الأجابة في مادة الهندسة محافظة الجيزة وتعد هذه النماذج منتشرة بشكل كبير عبر جروبات الغش شاومينج وهي كالتالي:

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وقد علق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أنه ليس هناك تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وإنما هي محاولات للغش فقط، وتتخذ المديريات التعليمية الإجراءات القانونية لضبط محاولات الغش وتغليظ العقوبة على الطلاب الذين يمارسوها.

وقد قال أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالأمس أن امتحانات الشهادة الإعدادية تكون وسط حراسة مشددة من الشرطة حيث تابع ليلية أمس نقل الامتحانات من اللجان الرئيسية إلى اللجان الفرعية ويأتي ذلك بناءًا على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا

بنموذج الإجابات تداول مادة الكمبيوتر بالقاهرة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

مادة الجبر.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة