الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:24 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية لـ شيري عادل

الوصفة السحرية
الوصفة السحرية

تعرض قناة "dmc" مسلسل الوصفة السحرية ، حصريًا على شاشتها بداية من السبت الموافق 8 يونيو، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساء.

"الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

صناع مسلسل الوصفة السحرية لزوج ناجح

وانتهى صناع مسلسل " الوصفة السحرية" لـ شيري عادل من تصوير كل مشاهد العمل، وذلك خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرضه خلال شهر مايو المقبل عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة، وعرضه بدون إعلانات على واتش إت.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية لزوج ناجح

مسلسل "الوصفة السحرية.. لزواج ناجح" مع شيري عادل، يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلًا من: شيرى عادل، وإسلام جمال، وميرهان حسين، وعمر الشناوى، وبسمة داود، ولقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم

تفاصيل فيلم أصل الحكاية

يذكر أن شيري عادل، انتهت مؤخرا من تصوير فيلمين جديدين، الأول "أصل الحكاية" وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، والذى تجسد خلاله شخصية فتاة تدعى ملك وتمتلك أفكارا معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهى تنتمى لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة فوالدها بيومى فؤاد وأعمامها خالد الصاوى وعلاء مرسى وعمتها هالة فاخر.

فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي

والثاني فيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، والفيلم مرشح للعرض في شهر ديسمبر المقبل أو الانتظار لموسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024.

اقرأ أيضًا:

شيري عادل تنتظر الوصفة السحرية لزوج ناجح

تعيسة في الحب.. معلومات لا تعرفها عن شيري عادل قطة السينما المصرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy