الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:54 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد التتويج بالكونفدرالية.. الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة فيوتشر

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مباراة مودرن فيوتشر في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقد حقق الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد الفوز على نهضة البركان المغربي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك راحة من التدريبات اليوم

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة من التدريبات الجماعية المسائية اليوم، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية على حساب نهضة البركان.

ومن المقرر أن يعود الزمالك إلى التدريبات الجماعية مساء غد الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مودرن فيوتشر، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضًا:

بسبب رفضه لدعم المثلية.. عقوبات شديدة تنتظر مصطفى محمد في الدوري الفرنسي

ليفربول ومانشستر يونايتد أبرزهم.. صراع إنجليزي قوي للتعاقد مع عمر مرموش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy