الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:06 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد وفاته.. لماذا تصدر أشرف عبد الغفور التريند؟

اشرف عبد الغفور
اشرف عبد الغفور

تصدر اسم الفنان أشرف عبد الغفور، تريند جوجل، وذلك بعدما حكمت محكمة جنح أكتوبر أمس برفض معارضة المتهم الذي تسبب في وفاته وإصابة زوجته، وأيدت حكم حبسه لمدة ثلاث سنوات.

تفاصيل محاكمة المتسبب في وفاته

وكان قد حضر المحامي بالنقض شعبان سعيد دفاع أسرة المجني عليه والمدعى بالحق، وطلب تأييد الحكم الذي صدر، كما قدم دفاع المتهم مجموعة مستندات تضمنت شهادة تؤكد إصلاح سيارة المتهم قبل أيام قليلة من وقوع الحادث، وأوضح أن سبب الوفاة كان سكتة قلبية وليس الحادث، ولكن رد المدعى بالحق المدني مؤكدًا أن السيارة كانت في حالة جيدة، ولكن المتهم هو الذي لم يكن في حالة جيدة أثناء الحادث، وطالب بتأييد الحكم.

وكانت محكمة جنح أكتوبر قد قضت سابقًا بمعاقبة المتهم بالحبس لمدة 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى 40 ألف جنيه تعويض مدني مؤقت، مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

نبذة عن أشرف عبد الغفور

وتوفي الفنان أشرف عبد الغفور يوم 3 من شهر ديسمبر من العام الماضي عقب تعرضه لحادث سيارة، ومن أشهر أعماله مسلسل "القاهرة والناس"، "حسابي مع الأيام"، "جبل الحلال"، "فارس بلا جواد"، "حضرة المتهم أبي"، "رجال في المصيدة"، "صوت الحب"، "الشوارع الخلفية".


اقرأ أيضًا:


ينتظر حكم جديد اليوم.. أقوال الفنان تشكيلي المتسبب فى حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy