الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:52 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب
محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم في الأيام الأخيرة، إخطارًا رسميًا من نادي ليفربول الإنجليزي، لحسم موقف محمد صلاح قائد الفراعنة من معسكر يونيو المقبل، وانطلاق تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن نادي ليفربول أعلن انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر المقبل، بعد اعتذاره عن معسكر مارس الماضي وبطولة كأس العاصمة الإدارية الودية.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء:" نادي ليفربول الإنجليزي أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، بتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل ".

وأضاف وزير الرياضة:" جرى إخطار اتحاد الكرة بخطاب رسمي من النادي الإنجليزي، بتواجد الفرعون المصري مع منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين، وسيتواجد محمد صلاح مع زملائه بشكل طبيعي خلال المعسكر المقبل".

اقرأ أيضًا..

ليفربول ومانشستر يونايتد أبرزهم.. صراع إنجليزي قوي للتعاقد مع عمر مرموش

بعد رباعية فياريال.. ضربة قوية في صفوف ريال مدريد قبل النهائي الأوروبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy